صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«الخريجي» يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية مصر

فريق التحريرالأربعاء 14 يناير 2026
Xf
«الخريجي» يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية مصر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي، وذلك على هامش الاجتماع التشاوري الخامس حول تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان، في العاصمة المصرية القاهرة.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

 كما جرى بحث التطورات الإقليمية، لا سيما الأوضاع في جمهورية السودان والجهود المبذولة بشأنها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً