قال متحدث هيئة النقل صالح الزويد، إنه «تم تسجيل أكثر من 23 مليون راكب بالحافلات خلال الربع الأول 2025، بنمو 34% عن الربع السابق».
وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية»، أن «هذه النسبة تعكس تسارع استخدام النقل العام ونجاح مشاريع النقل بالمملكة».
وأشار «الزويد»، إلى أنه «في عام 2021 لم يكن هناك أي مشروع للنقل العام في المملكة، ولكن اليوم أكثر من 15 مدينة ومحافظة في المملكة تتوفر بها هذه الخدمات».
كما لفت إلى أن الاعتماد على النقل الجماعي يحقق تقليل الازدحام والكثافات المرورية.
متحدث "هيئة النقل" صالح الزويد:
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 10, 2025
سجلنا أكثر من 23 مليون راكب بالحافلات خلال الربع الأول 2025، بنمو 34% عن الربع السابق ما يعكس تسارع استخدام النقل العام ونجاح مشاريع النقل بالمملكة#الإخبارية pic.twitter.com/D3j0mcgA2a