صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

نائب أمير الرياض يشرف حفل سفارة اليابان بمناسبة اليوم الوطني لبلادها

فريق التحريرالأربعاء 22 فبراير 2023
Xf
نائب أمير الرياض يشرف حفل سفارة اليابان بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
جانب من مشاركة نائب أمير الرياض في الحفل

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

شرف الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، حفل سفارة اليابان لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها، وذلك بمنزل السفير بحي السفارات في الرياض.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل سفير اليابان لدى المملكة فوميو إيواي وعدد من منسوبي السفارة.

حضر الحفل وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم المكلَّف عبدالمجيد السماري، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

وتحتفل اليابان بذكرى تأسيس في الحادي عشر من شهر فبراير، ببداية سلالة الأباطرة بدءاً من أول إمبراطور أسطوري جينمو تينو الذي أسس أول عاصمة في ياماتو (حالياً ضمن محافظة نارا).

ويقيم الشعب الياباني الكثير من المظاهر الاحتفالية التي يعبر من خلالها عن حبه للإمبراطورية اليابانية، وولائهم وانتمائهم للقادة والرؤساء اليابانيين، ويتم في هذا اليوم رفع العلم التابع للإمبراطورية اليابانية على مباني المؤسسات والمراكز ثقافية تعليمية ويتم أيضاً وضعه في شرفات المنازل وغيرها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً