صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

فريق طبي بمستشفى الملك فهد ينقذ معتمرا سودانيا من بتر ساقه

فريق التحريرالأحد 24 سبتمبر 2023
Xf
فريق طبي بمستشفى الملك فهد ينقذ معتمرا سودانيا من بتر ساقه

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تمكن فريق طبي بمستشفى الملك فهد من إنقاذ حياة معتمر سوداني قدم إلى المملكة لقضاء مناسك العمرة.

وأوضح المعتمر السوداني، أنه عقب وصوله إلى المملكة شعر بألم في قدمه، نتيجة لتراكم صديد، بسبب إصابته بالسكري، وكانت الحالة تستلزم بتر للساق، لكن إحدى الطبيبات تمكنت من علاجه بدون بتر ساقه.

وأكد المعتمر أنه يشعر بتحسن كبير في قدمه، موجها الشكر للأطباء المعالجين له ولمستشفى الملك فهد لما حظى به من رعاية طبية فائقة.  

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً