صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يصل نيويورك للمشاركة في جلسة مجلس الأمن حول الوضع في الشرق الأوسط

وكالة الأنباء السعودية ( واس )الثلاثاء 24 أكتوبر 2023
Xf
وزير الخارجية يصل نيويورك للمشاركة في جلسة مجلس الأمن حول الوضع في الشرق الأوسط

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وصل الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اليوم، إلى مدينة نيويورك الأمريكية للمشاركة في جلسة المناقشة رفيعة المستوى لمجلس الأمن حول الوضع في الشرق الأوسط بما فيه قضية فلسطين.

جاءت زيارة وزير الخارجية بدعوة من وزير خارجية جمهورية البرازيل الاتحادية السيد ماورو فييرا، حيث تتولى البرازيل رئاسة مجلس الأمن لهذا الشهر.

وستبحث جلسة المناقشة رفيعة المستوى التطورات في غزة ومحيطها، والجهود الدولية المبذولة بشأنها، وأهمية حماية المدنيين، والعودة إلى مسار السلام وفقاً للقوانين والأعراف الدولية.

كما سيعقد بن فرحان عدداً من اللقاءات الثنائية على هامش مشاركته في جلسة المناقشة رفيعة المستوى لمجلس الأمن.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً