استقبل نائب وزير الخارجية وليد الخريجي سفير جمهورية بولندا لدى المملكة روبرت روستك، اليوم الثلاثاء.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات، إضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.
#الرياض | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يستقبل سعادة سفير جمهورية بولندا لدى المملكة السيد روبرت روستك. pic.twitter.com/c1mcWvllVu
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) January 7, 2025
