صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مسؤول أممي: نقدر للمملكة استضافة مؤتمر مكافحة الفساد.. واتفاقية مكة توحد جهود مواجهة الجريمة

فريق التحريرالأربعاء 21 ديسمبر 2022
Xf
مسؤول أممي: نقدر للمملكة استضافة مؤتمر مكافحة الفساد.. واتفاقية مكة توحد جهود مواجهة الجريمة
الممثل الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، د. حاتم علي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعرب الممثل الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، د. حاتم علي، عن تقديره لجهود المملكة وهيئة النزاهة للاستضافة الكريمة للمؤتمر الوزاري لأجهزة إنفاذ قوانين مكافحة الفساد في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن إقرار اتفاقية مكة المكرمة توحد الجهود في دعم النزاهة ومواجهة الجريمة، وتمثل توحيدا للجهود في الدول الإسلامية في مكافحة الفساد ودعم النزاهة والشفافية ومواجهة الجريمة المنظمة بشكل عام.

ولفت المسؤول الأممي إلى أن عصابات الإجرام المنظم تستفيد بشكل كبير جدا من الطفرة التكنولوجية الموجودة في هذا العالم من خلال استخدام تقنيات الإنترنت والتواصل، مشدداً على ضرورة أن تكون الدول مستعدة لمواجهة الجريمة بنفس الطرق والوسائل.

وكان رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد مازن بن إبراهيم الكهموس، قد افتتح أمس في مدينة جدة، أعمال الاجتماع الوزاري الأول لأجهزة إنفاذ قوانين مكافحة الفساد في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، الذي تنظمه نزاهة على مدى يومين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً