صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بالصور.. نائب أمير جازان يدشّن معرض "واعي" للتعريف بمخاطر المخدرات

تنفّذه جمعية التوعية بأضرار القات

Xf
بالصور.. نائب أمير جازان يدشّن معرض "واعي" للتعريف بمخاطر المخدرات

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

دشّن الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، مساء الأربعاء، معرض "واعي" الذي تنفّذه جمعية التوعية بأضرار القات "أمل"، وذلك بالمركز الحضاري بمحافظة بني مالك.

وتجوّل نائب أمير المنطقة والحضور، على أقسام المعرض الذي يحكي نشاطات الجمعية والأهداف التوعوية والإرشادية بمخاطر المخدرات من البرامج والفعاليات التي تقوم بتنفيذها على مدار العام بمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس ادارة "جمعية التوعية بأضرار القات" الشيخ علي بن شيبان العامري كلمة استعرض -من خلالها- أهداف الجمعية والخدمات التي تقدمها لخدمة أبناء المنطقة.

ونوّه بما تجده الجمعية وغيرها من الجمعيات الخيرية بالمنطقة من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، والمتابعة المستمرة من الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ونائبه.

بعد ذلك ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المشرف العامّ على حملة "واعي" كلمة استعرض من خلالها البرامج التي تنفّذها الجمعية ومنها برامج رؤيتي وداعم وحسن وغيرها من البرامج التعريفية بالجمعية والخدمات التي تقدمها.

وتضمّن الحفل قصيدةً شعرية للشاعر عيسى جرابا، وعددًا من العروض المرئية التي تعرف بالجمعية والنشاطات والبرامج والفعاليات التي تنفذها.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً