تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من الرئيس محمد إدريس ديبي إتنو، رئيس المجلس الانتقالي رئيس جمهورية تشاد، هنأه خلاله بحلول شهر رمضان المبارك.
وقد بادله خادم الحرمين الشريفين، التهنئة بهذه المناسبة، سائلًا الله- العلي القدير- أن يعيدها على الأمة الإسلامية بالخير والبركات.
