تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقيات تهنئة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، بمناسبة يوم التأسيس.
اقرأ أيضًا: بالفيديو.. وزير الخارجية: يوم التأسيس مناسبة تدعو إلى الفخر والاعتزاز
اقرأ أيضًا: خادم الحرمين: نعتز بذكرى تأسيس المملكة.. واحتفاؤنا بها احتفاءٌ بتاريخ دولة وتلاحم شعب
كما تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقيات مماثلة من القيادة الإماراتية بهذه المناسبة.
