صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يهنئ رئيس وزراء نيبال بمناسبة أدائه اليمين الدستورية

Xf
ولي العهد يهنئ رئيس وزراء نيبال بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لدولة السيد كي بي شارما أولي، رئيس وزراء نيبال، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً للوزراء في نيبال.

وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لدولته، ولشعب نيبال الصديق المزيد من التقدم والرقي.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً