صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

شهباز شريف يعرب لولي العهد عن تقدير باكستان لدعم المملكة جهود السلام والتأكيد على تعزيز الشراكة الثنائية

فريق التحريرالجمعة 19 يونيو 2026
Xf
شهباز شريف يعرب لولي العهد عن تقدير باكستان لدعم المملكة جهود السلام والتأكيد على تعزيز الشراكة الثنائية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، إنه أجرى، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأعرب "شريف" لسمو ولي العهد عن خالص الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية على دعمها المستمر لجهود السلام التي قادتها باكستان، كما هنأته بمناسبة توقيع اتفاق إسلام آباد التاريخي للسلام.

وأكد خلال الاتصال أن قيادة سمو ولي العهد، إلى جانب التزام المملكة الثابت بدعم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، شكّلت ركيزة مهمة أسهمت في دعم المساعي الرامية إلى تجاوز هذه الأزمة.

وقال رئيس الوزراء الباكستاني إنه تم الاتفاق مع ولي العهد على أن المرحلة المقبلة تتطلب مواصلة التمسك بالحوار والدبلوماسية نهجاً أساسياً، مع الحفاظ على أعلى درجات اليقظة تجاه أي محاولات قد تستهدف تقويض مسار السلام أو عرقلة ما تم التوصل إليه.

وأعرب "شهباز" عن بالغ التقدير للمستوى المتميز الذي بلغته العلاقات الباكستانية السعودية، مؤكداً تطلعه إلى مواصلة العمل المشترك من أجل تعزيز الشراكة الاقتصادية بين البلدين في ظل رؤية وقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً