صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القيادة تهنئ رئيس بنجلاديش بالذكرى المئوية لميلاد مؤسس الجمهورية

تمنيات لبلاده بالتقدم والازدهار

Xf
القيادة تهنئ رئيس بنجلاديش بالذكرى المئوية لميلاد مؤسس الجمهورية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة، لرئيس جمهورية بنجلاديش الشعبية محمد عبدالحميد، بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد مؤسس الجمهورية.

وقال الملك سلمان: يطيب لنا بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد مؤسس جمهورية بنجلاديش الشعبية، مجيب الرحمن -رحمه الله- أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية بنجلاديش الشعبية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة  للرئيس البنجلاديشي، قال فيها: يسرني بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد مؤسس جمهورية بنجلاديش الشعبية، مجيب الرحمن -رحمه الله- أن أعبر لفخامتكم عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة، راجياً لحكومة وشعب جمهورية بنجلاديش الشعبية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً