صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

"الجبير" يلتقي وزير خارجية الأوروغواي ويبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين

فريق التحريرالأحد 9 يونيو 2024
Xf
"الجبير" يلتقي وزير خارجية الأوروغواي ويبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين
وزير الدولة للشؤون الخارجية - عادل بن أحمد الجبير

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، في العاصمة الكوستاريكية سان خوسيه، معالي وزير خارجية الأوروغواي عمر باغانيني، وذلك على هامش الحدث رفيع المستوى بشان العمل من أجل المحيطات.

وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها، بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات الدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بيرو الدكتور حسن بن محمد الأنصاري.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً