صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل القنصل العام للولايات المتحدة بجدة

فريق التحريرالثلاثاء 9 يوليو 2024
Xf
أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل القنصل العام للولايات المتحدة بجدة
خلال الاستقبال

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل أمير منطقة المدينة المنورة سلمان بن سلطان، في مكتبه، اليوم، القنصل العام للولايات المتحدة بجدة فارس أسعد، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده في المملكة.

 وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، متمنيًا للقنصل العام التوفيق في حياته العملية. 

من جانبه أعرب القنصل عن شكره وتقديره للأمير سلمان بن سلطان على ما لقيه من تعاون أسهم في نجاح عمله. 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً