صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

المملكة تدين الهجوم الآثم الذي تعرض له مأوى للنازحين في الفاشر بالسودان

فريق التحريرالأحد 12 أكتوبر 2025
Xf
المملكة تدين الهجوم الآثم الذي تعرض له مأوى للنازحين في الفاشر بالسودان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها للهجوم الآثم الذي تعرض له مأوى للنازحين في الفاشر، مجددةً رفضها للعنف ضد المدنيين.

وقالت الوزارة في بيان لها: المملكة تشدد على ضرورة الوقف الفوري للحرب في السودان، والحفاظ على وحدته ومؤسساته، وتجنيب السودان وشعبه الشقيق المزيد من المعاناة والدمار، وضرورة توفير الحماية للمدنيين وتنفيذ ما تم التوقيع عليه في إعلان جدة (الالتزام بحماية المدنيين في السودان) بتاريخ 11 مايو 2023م، معبرةً عن صادق تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً