وصلت إلى المملكة طائرة الإجلاء السعودية الثالثة لهذا اليوم قادمة من السودان، ضمن جهود المملكة المتواصلة لإجلاء رعايا مختلف الدول.
وتحمل الطائرة التابعة للقوات الجوية الملكية السعودية على متنها نحو 70 شخصًا من جنسيات مختلفة، وفق قناة «العربية».
يأتي ذلك استمراراً لجهود المملكة في إجلاء الرعايا الأجانب من السودان، وفق توجيهات القيادة الصادرة بهذا الشأن، ووفق إجراءات إنسانية قوبلت بإشادة مختلف الدول.
وصول طائرة الإجلاء #السعودية الثالثة هذا اليوم قادمة من #السودان تحمل على متنها نحو 70 شخصا من جنسيات مختلفة
— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) May 7, 2023
عبر:@H_alsufayan pic.twitter.com/wKIiYBqQkk
