صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

المفوضية الإسلامية في النيبال تمنح وزير الشؤون الإسلامية وسامها

فريق التحريرالإثنين 6 مايو 2024
Xf
المفوضية الإسلامية في النيبال تمنح وزير الشؤون الإسلامية وسامها

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

منحت المفوضية الإسلامية في النيبال وسامها لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، تقديراً من المفوضية لجهوده الكبيرة والمتواصلة في نشر الدعوة إلى الله، وإسهاماته في خدمة العقيدة ونشر المنهج الوسطي المعتدل، وتعزيز روح التعاون بين المؤسسات العالمية لنشر التسامح وثقافة الحوار بين أتباع الحضارات العالمية، وتجسيدًا لأواصر الأخوة التي تربط المسلمين في النيبال بالمملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا على أسس الدين والمنهج، والمحبة والتقدير التي يكنها المسلمون في النيبال لقيادة المملكة وحكومتها وشعبها وعلمائها.

وتسلم الوسام نيابة عن معاليه، الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالهند بدر بن ناصر العنزي، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النيبال سعد بن ناصر أبو حيمد، وعدد من المسؤولين والشخصيات الإسلامية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً