صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«العنقري» يُشارك في الاجتماع الـ17 لرؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة الخليجية

يُعقَد في 20 أكتوبر المقبل عبر الاتصال المرئي

فريق التحريرالأربعاء 14 أكتوبر 2020
Xf
«العنقري» يُشارك في الاجتماع الـ17 لرؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة الخليجية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

يُشارك الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري رئيس الديوان العام للمحاسبة، في الاجتماع السابع عشر لرؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المقرر يوم الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442هـ الموافق 20 أكتوبر 2020م؛ وذلك عبر الاتصال المرئي.

ويأتي هذا الاجتماع الذي سيُشارك فيه رؤساء الدواوين بدول مجلس التعاون لبحث سبل تعزيز التعاون القائم، وتبادل الخبرات بمجال المحاسبة والرقابة المالية، والتنسيق بين دواوين المراقبة والمحاسبة بدول المجلس في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة الآراء والقضايا المتعلقة بالعمل الرقابي.

اقرأ أيضًا:

«ديوان المحاسبة» يعلن موعد التسجيل في المرحلة الرابعة لتدريب منسوبي الأجهزة الحكومية

مرسوم ملكي بإحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» بدلًا من «ديوان المراقبة العامة»

الديوان العام للمحاسبة ينجز خططه التشغيلية عن بُعد

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً