صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الرباعي بشأن السودان

فريق التحريرالخميس 25 سبتمبر 2025
Xf
وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الرباعي بشأن السودان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

شارك الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، الأربعاء، في الاجتماع الرباعي بشأن السودان الذي ضم كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثمانين، بمدينة نيويورك الأمريكية.

وتناول الاجتماع تطورات الأزمة السودانية وضرورة توحيد الجهود لتجاوز التحديات الإنسانية، وتنفيذ الالتزامات الواردة في إعلان جدة بشأن حماية المدنيين، وبما يضمن استقرار السودان والحفاظ على سيادته ووحدة وسلامة أراضيه.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً