روى طالب يمني جرى إجلاؤه بجهود المملكة من جمهورية السودان، قصة إجلائه، واصفًا إياها بكلمات مؤثرة.
وقال الطالب عبد الرحمن الشرعبي، خلال لقائه المذاع على قناة «الإخبارية»، لمسنا خلال إجلائنا اهتمامًا من الأشقاء بالمملكة أثناء رحلة العودة.
وأكمل الطالب (الذي تم إجلاؤه في عملية إجلاء ضمن 470 يمنيا)، كنا في قمة المعاناة، بينما ظهر شعاع الأمل بتلك الجهود لإنقاذنا، متوجهًا بالشكر إلى قيادة المملكة على إجلاء العالقين في ميناء بورتسودان.
جاء ذلك ضمن جهود المملكة التي بذلتها لنقل رعايا الدول الصديقة والشقيقة، بناء على تعليمات القيادة التي صدرت بهذا الشأن، وسط إشادات إقليمية ودولية واسعة النطاق بجهود الرياض.
فيديو | "في قمة الحرب كانت وما زالت السعودية شعاع الأمل لإنقاذنا"..
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 13, 2023
هذه مملكة العطاء.. طالب يمني يروي تفاصيل إجلائه من السودان إلى بلاده#الإخبارية pic.twitter.com/aqj07CjQ2F
