تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، رسالة خطية من الرئيس بول كاغامي، رئيس جمهورية رواندا، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.
تسلم الرسالة المستشار في الديوان الملكي أحمد بن عبد العزيز قطان، خلال لقائه وزير خارجية جمهورية رواندا فنسنت بيروتا.
