تعرض باص يقل عددا من طالبات الجامعة لحادث تصادم بمنطقة عشيرة، أثناء توجههن إلى مدينة الطائف، في ساعة مبكرة من صباح اليوم.
وتشير المعلومات الأولية إلى وقوع إصابات متفاوتة في صفوف الطالبات، فضلا عن إصابة سائقهن، وحدوث وفاة في الطرف الآخر بالحادث.
"عاجل" ستوافيكم بالتفاصيل فور ورودها.
