أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، تحويل الدراسة المسائية اليوم الإثنين، عن بعد، بسبب ظروف الطقس التي تتعرض لها المحافظة.
وذكرت إدارة تعليم الطائف، عبر حسابها بموقع «تويتر»، أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس، تقرر تحويل الدراسة عن بعد اليوم الإثنين، وذلك للمدارس المسائية ومدارس التعليم المستمر بتعليم الطائف والمحافظات التابعة له تعليميا.
وأشارت إدارة تعليم الطائف، إلى أن الدراسة المسائية اليوم، ستكون عبر منصة «مدرستي».
كان المركز الوطني للأرصاد، توقع في تقريره لحالة الطقس اليوم الإثنين، استمرار فرصة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة وحائل.
بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب/ات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس، تقرر تحويل الدراسة عن بعد اليوم الاثنين 16 / 11 / 1444هـ للمدارس المسائية ومدارس التعليم المستمر بـ #تعليم_الطائف والمحافظات التابعة له تعليمياً؛ وستكون الدراسة… pic.twitter.com/Wt5DPslOxe
— إدارة تعليم الطائف (@MOE_TIF) June 5, 2023
