صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام بنسبة 75% كحد أقصى.. غدًا الأحد

أكد عدم انتهاء وباء فيروس «كورونا المستجد»..

فريق التحريرالسبت 20 يونيو 2020
Xf
وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام بنسبة 75% كحد أقصى.. غدًا الأحد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن وزير الموارد البشرية أحمد سليمان الراجحي، عودة الحياة لطبيعتها، غدًا الأحد، مؤكدًا التزام موظفي القطاع العام بالعودة إلى مقرّات عملهم بنسبة 75% كحد أقصى في جميع مناطق المملكة.

وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قال الوزير: غدًا العودة لأوضاع الحياة الطبيعية؛ وفقًا لبروتوكولات وقائية للقطاعين العام والخاص، مع الالتزام بالحضور التدريجي إلى مقرّات العمل لموظفي القطاع العام بنسبة 75% كحد أقصى في جميع مناطق المملكة.

وأكد الوزير، ضرورة التقيُّد بالبروتوكولات الوقائية لسلامة الجميع، لافتًا إلى أن «العودة لا تعني انتهاء الوباء».

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. «الموارد البشرية» توضح ما طرأ من تغييرات على العلاوة السنوية والخصم من الراتب

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً