صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وصول سفينة أمريكية إلى جدة على متنها 222 شخصاً تم إجلاؤهم من السودان

فريق التحريرالخميس 4 مايو 2023
Xf
وصول سفينة أمريكية إلى جدة على متنها 222 شخصاً تم إجلاؤهم من السودان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وصلت إلى ميناء جدة، مساء اليوم الخميس، سفينة أمريكية تحمل على متنها 222 شخصًا تم إجلاؤهم من السودان.

السفينة العسكرية الأمريكية كانت تحمل رعايا أمريكيين ومن جنسيات متعددة، ليصل عدد السفن التي استقبلها الميناء السعودي 15 سفينة عسكرية قامت بنقل رعايا من بورتسودان إلى جدة حتى اليوم.

وكانت سفينة سعودية قد رست في ميناء جدة، في وقت سابق، قادمة من بورتسودان أيضًا وعلى متنها سعوديون ورعايا أجانب، كما وصلت طائرة إجلاء هندية تحمل على متنها 135 شخصاً إلى جدة قادمةً من السودان.

كما وصلت، الاثنين، سفينة أمريكية إلى ميناء جدة السعودي قادمة من السودان، وعلى متنها 308 أشخاص من 16 جنسية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً