صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

قطارات المملكة تنقل أكثر من 45 مليون راكب خلال الربع الأول من 2026

فريق التحريرالخميس 30 أبريل 2026
Xf
قطارات المملكة تنقل أكثر من 45 مليون راكب خلال الربع الأول من 2026

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت الهيئة العامة للنقل أن قطارات المملكة قد نقلت أكثر من 45 مليون راكب خلال الربع الأول من العام الجاري 2026.

وأشارت الهيئة عبر حسابها على منصة «إكس» إلى أن نقل المعادن والبضائع قد تجاوز 4.3 مليون.

ولفتت إلى نقل أكثر من 2 مليون راكب بواسطة قطار الحرمين السريع، و218 ألف راكب بواسطة الشمال، و349 ألف راكب بواسطة قطار الشرق، و31 مليون راكب بواسطة قطار الرياض، و10 ملايين راكب بواسطة الناقل الآلي بمطار الملك عبدالعزيز، وأكثر من 621 ألف راكب بواسطة الناقل الآلي بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً