صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

نائب أمير الرياض يطمئن على شاب أنقذ العشرات من مركبة محترقة بجوار محطة وقود

فريق التحريرالإثنين 18 أغسطس 2025
Xf
نائب أمير الرياض يطمئن على شاب أنقذ العشرات من مركبة محترقة بجوار محطة وقود

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

اطمأن الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض على شاب أنقذ العشرات من مركبة محترقة داخل محطة وقود.

وذكرت إمارة منطقة الرياض، عبر منصة (إكس)، أن نائب أمير المنطقة اطمئأن هاتفيًا على المواطن ماهر فهد الدلبحي الذي أُصيب بحروق أثناء إنقاذه مركبة محترقة بجوار محطة وقود في محافظة الدوادمي.

كما وجه نائب أمير المنطقة بتوفير كافة الرعاية والخدمات الصحية اللازمة لعلاج المواطن.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً