صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بالصور.. سعود بن مشعل يرعى مبادرة «دمِي لوطني» للتبرع بالدم لجنودنا البواسل

عُقدت بمجمع الغرناطة بمشاركة جمع غفير من المواطنين والمقيمين

فريق التحريرالإثنين 7 سبتمبر 2020
Xf
بالصور.. سعود بن مشعل يرعى مبادرة «دمِي لوطني» للتبرع بالدم لجنودنا البواسل

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

رعى الأمير سعود بن مشعل بن محمد بن عبدالعزيز مبادرة «دمي لوطني» وهي حملة للتبرع بالدم للجنود البواسل المرابطين على الحد الجنوبي، وذلك بالتعاون مع بنك الدم في مدينة الأمير سلطان الطبية.

استمرت الحملة يومين بمجمع الغرناطة سكوير بالرياض، وشهدت توافد جمع غفير من المواطنين والمقيمين الذين تبرعوا بالدم، واختتمت برعاية الأمير سعود بن مشعل الذي شارك بالحملة متبرعًا بالدم، وسط حضور كبير في الحفل ومن المشاركين في الحملة.

وأكد الأمير سعود أن هذه المناسبة غالية ونفخر بها وبما نقدمه لجنودنا الأبطال، الذين يستحقون منا كل عطاء وفداء لما يقدمون من بطولات من أجل الوطن وحماية الحرمين الشريفين، سائلين الله لهم التوفيق والنصر والسداد في كل ما يقدمونه من تضحيات.

وقام الأمير سعود بن مشعل بجولة تفقدية زار خلالها عربة التبرع بالدم واطلع على التجهيزات والتقيد بالإجراءات الاحترازية، وشارك في الحملة متبرعاً بالدم، ثم أكمل جولته على الجهات الأخرى المشاركة في الفعالية من عربات الفود ترك وأكشاك الأسر المنتجة وفريق الرياض بايكرز للدراجات النارية.

وقال عبدالله الخنيفي المشرف على الحملة: إن المبادرة وجدت إقبالاً وتعاوناً كبيراً ولله الحمد، ووصلنا إلى عدد المتبرعين المطلوب، وحققت المبادرة أهدافها المرجوة، شاكرين الأمير سعود بن مشعل لرعايته للمبادرة ومشاركته التبرع بالدم وجميع الجهات المشاركة والمنظمة للحملة حكومية وأهلية، الذين قدموا كافة التسهيلات لإنجاحها، وهو أمر قليل من كثير يستحقه أبطال القوات المسلحة المرابطون على الحد؛ للسهر على حماية وأمن هذا الوطن الغالي.

وفي ختام الحفل قدَّم تركي بن صالح الجهني الرئيس التنفيذي للجهة المنظمة للحملة درعاً تكريمياً  للأمير سعود بن مشعل على رعايته ومشاركته في حملة التبرع وتشريفه الحفل الختامي، كما تم تكريم الجهات والأفراد المشاركين في الفعالية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً