صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الوزير «الفضلي» يطلق برنامج الحوافز والمنح في قطاع البيئة بالمملكة

فريق التحريرالأربعاء 5 يونيو 2024
Xf
الوزير «الفضلي» يطلق برنامج الحوافز والمنح في قطاع البيئة بالمملكة
وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أطلق وزير البيئة والمياه والزارعة، رئيس مجلس إدارة صندوق البيئة، المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي، اليوم، برنامج الحوافز والمنح في قطاعي البيئة والأرصاد بالمملكة، الذي يعد أحد برامج صندوق البيئة لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للبيئة، وذلك خلال الاحتفال في اليوم العالمي للبيئة لعام 2024 التي تستضيفه المملكة تحت شعار "أرضنا مستقبلنا".

ويهدف البرنامج إلى تحفيز الممارسات الصديقة للبيئة ودعم البحث والابتكار، وتشجيع الاستثمار في قطاعي البيئة والأرصاد، ورفع مستوى الالتزام البيئي لدى القطاعات التنموية.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي المكلف لصندوق البيئة منير بن فهد السهلي : إن برنامج الحوافز والمنح سعيزز من أهدافنا الإستراتيجية التي تسعى لتحفيز الممارسات الصديقة للبيئة وتشجيع الاستثمار وتسهم في دعم البحث والابتكار والتطوير في قطاعي البيئة والأرصاد الذي بدوره يعكس رسالتنا لتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للبيئة ومباردة السعودية الخضراء ومستهدفات رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مستقبل بيئي مستدام وتعزيز جودة الحياة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً