صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

غرامة حفر بئر بدون ترخيص.. البيئة تذكر بالمبلغ وتنصح باستغلال المهلة

دعت الراغبين إلى تقديم طلباتهم..

فريق التحريرالجمعة 21 مايو 2021
Xf
غرامة حفر بئر بدون ترخيص.. البيئة تذكر بالمبلغ وتنصح باستغلال المهلة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

جددت وزارة البيئة والمياه والزراعة التذكير بالاستفادة من مهلة الإعفاء من غرامة الآبار غير المرخصة.

وذكرت إمارة منطقة الباحة -عبر تويتر- (نقلًا عن وزارة البيئة) أن غرامة حفر الآبار دون ترخيص تصل إلى 50 ألف ريال لمالك معدة الحفر، و25 ألف ريال بحق صاحب البئر.

وأضافت وزارة البيئة أن مهلة الإعفاء من غرامة البار غير المرخصة ممتدة حتى 11 صفر 1444 هـ.

ودعت الوزارة الراغبين في حفر آبار إلى التقدم بطلب رخصة حفر بئر عبر موقع الوزارة الإلكتروني عبر الرابط التالي:

اقرأ أيضًا:
«البيئة»: رصد مستنقعات في مكة.. وتكثيف أعمال مكافحة نواقل الأمراض
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً