صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بالفيديو.. خادم الحرمين يصل مقر الحفل الختامي لمهرجان الإبل

يحضره مسؤولون خليجيون

فريق التحريرالسبت 23 مارس 2019
Xf
بالفيديو.. خادم الحرمين يصل مقر الحفل الختامي لمهرجان الإبل

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ظهر اليوم السبت، إلى مقر مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الإبل؛ لحضور الحفل الختامي.

وكان في استقبال خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشرف العام على نادي الإبل)، والأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ورئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن فلاح بن حثلين.

ويحضر الحفل الذي يُعقد برعاية خادم الحرمين الشريفين، عددٌ من المسؤولين الخليجيين،  بينهم الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك البحرين لشؤون الشباب وللأعمال الخيرية، ووزير الشؤون الرياضية العماني الشيخ سعد بن محمد السعدي ممثل جلالة السلطان قابوس بن سعيد.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الإبل رئيس المنظمة الدولية للمهرجان فهد بن فلاح بن حثلين، قد أعلن مشاركة الأميرة جميلة بنت عبدالمجيد، كأول عنصر نسائي في عالم سباقات الهجن، اليوم، بحضور خادم الحرمين.

وقال، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سيكون الختام بطعم آخر، بمشاركة أول امرأة في سباقات الهجن.. ‏أبارك للأميرة جميلة بنت عبدالمجيد بن سعود بن عبدالعزيز، اقتحامها عالم الهجن، وأتمنَّى لها التوفيق».

وصرَّحت الأميرة جميلة، بهذه المناسبة، بأن المنافسة لم تَعُد حكرًا على الرجال، في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه المرأة السعودية في مختلف المجالات.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً