أقامت وزارة الخارجية في مقرها بالرياض، اليوم الأحد، احتفالًا بمناسبة يوم التأسيس، بحضور نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، ومساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية عبدالهادي بن أحمد المنصوري، وكبار مسؤولي الوزارة، وعددٍ من سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى المملكة.
ويأتي هذا الاحتفال، اعتزازًا بتاريخٍ تليد وحضارة امتدت لأكثر من 3 قرون، وتأكيدًا على وحدة هذه البلاد تحت ظل قيادتها الرشيدة -حفظها الله-.
وتضمن الاحتفال، العرضة السعودية، وعرض بعضٍ من الوثائق والمخطوطات التاريخية، كما تم استعراض مشاهد وأزياء من مناطق المملكة، وذلك بمشاركة دارة الملك عبدالعزيز، ووزارة الثقافة "هيئة المكتبات" ومكتبة الملك عبدالعزيز.
#الرياض | أقامت وزارة الخارجية في مقرها اليوم، احتفالًا بمناسبة يوم التأسيس، وذلك بحضور معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، ومعالي مساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية الأستاذ عبدالهادي بن أحمد المنصوري، وكبار مسؤولي الوزارة، وعددٍ من سفراء الدول الشقيقة… pic.twitter.com/vmXBoLeZPj
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) February 25, 2024