صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

تخريج 208 من الدفعة الثانية لبرنامج تأهيل التمريض بصحة الطائف

نايف السعديالخميس 17 نوفمبر 2022
Xf
تخريج 208 من الدفعة الثانية لبرنامج تأهيل التمريض بصحة الطائف

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

احتفت صحة الطائف اليوم, بتخريج الدفعة الثانية من برنامج تأهيل التمريض في الرعاية الحرجة بحضور مدير الشؤون الصحية سعيد القحطاني، حيث بلغ عدد خريجي الدفعة الثانية 208 كادراً تمريضياً.

ويستهدف البرنامج تأهيل التمريض العامل في أقسام الرعاية الحرجة تحقيقاً لنسب التوطين بما يتوافق مع رؤية 2030.

وذكر مدير إدارة التمريض بصحة الطائف سلمان الثبيتي، أن البرنامج قدم للمتدربين والمتدربات المهارات المعرفية والمهنية والخبرة اللازمة التي تمكنهم من العمل في أقسام الرعاية الحرجة بما يضمن تقديم خدمة تمريضية آمنة وذات جودة في التخصصات الحرجة كالعناية المركزة، وأقسام الطوارئ, العناية بحديثي الولادة، والحروق، والكلى، والعناية المركزية للأطفال، والأورام.

ودُرِّب المتدربون تحت إشراف هيئة التخصصات الصحية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً