صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

لاستكمال علاجها.. نقل مواطنة عن طريق الإخلاء طبي من جورجيا إلى المملكة

فريق التحريرالإثنين 19 أغسطس 2024
Xf
لاستكمال علاجها.. نقل مواطنة عن طريق الإخلاء طبي من جورجيا إلى المملكة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت سفارة المملكة في جورجيا، نقل مواطنة عبر طائرة إخلاءٍ طبي من مدينة بتومي إلى المملكة؛ لاستكمال علاجها.

وذكرت سفارة المملكة بجورجيا عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: "انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في خدمة المواطنين في كل مكان وبمتابعة من وزير الخارجية وبالتنسيق مع إدارة الإخلاء الطبي بوزارة الدفاع قامت السفارة اليوم بنقل مواطنة عن طريق طائرة إخلاء طبي من مدينة بتومي في جورجيا إلى المملكة لاستكمال علاجها، تمنيات السفارة لها الشفاء العاجل".

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً