صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يصل إلى إسطنبول للمشاركة في اجتماع وزاري تنسيقي بشأن غزة

فريق التحريرالإثنين 3 نوفمبر 2025
Xf
وزير الخارجية يصل إلى إسطنبول للمشاركة في اجتماع وزاري تنسيقي بشأن غزة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وصل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، إلى مدينة إسطنبول في الجمهورية التركية، للمشاركة في الاجتماع الوزاري التنسيقي بشأن غزة.

ويضم الاجتماع عددًا من الدول العربية والإسلامية لمناقشة تطورات الأوضاع في قطاع غزة، والمساعي المبذولة لإحلال السلام في المنطقة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً