صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مسؤولة سابقة: تمثيلي للمملكة بمحافل دولية كان حافزًا لشغلي منصب مدير منظمة السياحة

فريق التحريرالسبت 3 ديسمبر 2022
Xf
مسؤولة سابقة: تمثيلي للمملكة بمحافل دولية كان حافزًا لشغلي منصب مدير منظمة السياحة
بسمة الميمان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشفت بسمة الميمان مديرة الإدارة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط في منظمة السياحة العالمية، عن تجربتها، خلال تمثيلها للمملكة في المحافل الدولية.

وأبانت "الميمان" في لقاء مع برنامج "ألف ميل"، مع قناة "السعودية"، أنها مثلت المملكة لسنوات طويلة في لجان دولية، كان نظرائها الأعضاء في اللجان الدولية بمرتبة وزير، فكانت الوحيدة التي لم تنل هذه المرتبة.

وأوضحت "الميمان"  أن تجربتها في هذا المجال أثرت معرفتها، وكانت حافز لها لشغل منصب المدير الإقليمي للمنطقة، بهذه المنظمة الدولية، مشيرة إلى أن العمل في الجانب السعودي بكافة مراحله سواء عندما كانت هيئة عليا للسياحة ثم هيئة سياحة وآثار ثقلت معرفتها وخبرتها في مجال السياحة، كممثل للمملكة.

وأكدت ، أنها كانت تجربة ثرية وتجربة لن تتكرر في دول أخرى، حيث كان تمثل المملكة في المنظمة قوياً، لدرجة أن المملكة من صناع القرار كعضو في المجلس التنفيذي للمنظمة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً