صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الإعلان عن تأسيس المجلس الدولي للتمور ومقره المملكة.. الثلاثاء

فريق التحريرالأحد 13 فبراير 2022
Xf
الإعلان عن تأسيس المجلس الدولي للتمور ومقره المملكة.. الثلاثاء

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تستضيف المملكة الاجتماع التأسيسي للمجلس الدولي للتمور في الإحساء يومي الثلاثاء المقبل.

وأوضحت قناة الإخبارية أن الاجتماع سيحضره وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن الفضلي، وعدد من وزراء الزراعة لدى بعض الدول، بالإضافة إلى ممثلي عدد من الدول المنتجة والمستوردة للتمور، و منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة «الفاو».

اقرأ أيضًا: موسم تمور الأحساء يحقق مبيعات تتجاوز 3.5 مليون ريال خلال أسبوعين

جدير بالذكر أن الاجتماع الذي سيعقد على مدار يومين يهدف إلى مناقشة القضايا الفنية بالإضافة إلى إعلان تأسيس المجلس الدولي للتمور والذي سيكون مقره في المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً