أكد حسين القحطاني، المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للأرصاد، أن مدنا شمال المملكة، شهدت انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة.
وتابع، عبر منصة (إكس)، أن هذه المدن شهدت، اليوم الأربعاء، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة يُعد الأبرد حتى الآن خلال شتاء هذا العام.
وأكمل متحدث المركز الوطني للأرصاد، أن أدنى درجة حرارة سُجِّلت سجلت في طريف عند –3°م، تلتها القريات بـ –2°م.
شهدت مدن شمال المملكة، اليوم الأربعاء، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة يُعد الأبرد حتى الآن خلال شتاء هذا العام ،حيث سُجِّلت أدنى درجة حرارة في طريف عند –3°م، تلتها القريات بـ –2°م.
— المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد (@spokespncm) January 21, 2026
مشهد من تشكُّل الصقيع على سطح أحد المباني في محافظة رفحاء ❄️ pic.twitter.com/DrgQeDO00D
