استقبلت المملكة خلال الأيام الماضية، العديد من رعايا الدول، والذين أكدوا أنه لم يكن هناك سفارة تستقبلهم بالخرطوم سوى سفارة المملكة، معبرين عن شكرهم للسعودية عقب إجلائهم ووصولهم لجدة.
وقال أحد القادمين من السودان لقناة «الإخبارية»، إنه لم توجد سفارة تستقبلهم سوى سفارة المملكة، فيما قال عبد الله وهو طالب من غامبيا، إن الاشتباكات بالخرطوم حالت دون إكمال دراسته ليأتي إلى المملكة.
وتابع عبد الله قائلًا: إنه لا توجد سفارة لبلاده في السودان، بينما تواصل مع سفير بلاده بالرياض، لإجلائهم لمكان آمن.
وأضاف عبد الله، أنه نسي كل التعب والإرهاق الذي عانى منه بمجرد وصوله إلى المملكة.
فيديو | "لا توجد سفارة تستقبلنا غير السعودية"
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 11, 2023
قصص وأحداث رافقت العالقين في السودان يروونها بعد إجلائهم وقدومهم إلى المملكة#الإخبارية pic.twitter.com/PK6LIA0g8G
