صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القبض على 15 مخالفًا لنظام أمن الحدود لتهريبهم القات المخدر في عسير

فريق التحريرالثلاثاء 25 مارس 2025
Xf
القبض على 15 مخالفًا لنظام أمن الحدود لتهريبهم القات المخدر في عسير
دوريات الأفواج الأمنية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير، القبض على (15) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبهم نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة، وضُبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية.

 وأشارت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير إلى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني Email: [email protected]، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً