صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد ورئيس جمهورية إندونيسيا يعقدان جلسة مباحثات رسمية

Xf
ولي العهد ورئيس جمهورية إندونيسيا يعقدان جلسة مباحثات رسمية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والرئيس الإندونيسي برابوو سوبيانتو، جلسة مباحثات رسمية.

وكان سمو ولي العهد، استقبل الرئيس الإندونيسي برابوو سوبيانتو، في قصر السلام بجدة وأقام مراسم استقبال رسمية له.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً