تمكنت القوات الخاصة للأمن البيئي، من ضبط مواطن خالف نظام البيئة بنقل (25) متراً مكعبًا من الحطب المحلي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية.
وأوضح الرائد رائد المالكي، المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي، أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.
اقرأ أيضًا: قوات الأمن البيئي تضبط 78 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة
وبيّن المتحدث الرسمي أن عقوبة نقل الحطب المحلي غرامة تصل إلى (16) ألف ريال لكل متر مكعب، حاثًّا على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.
