صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بالصور.. «أمانة جدة» تعلن إنجاز 86% من محطة السلام لرفع مياه الأمطار

افتتاحها في أكتوبر المقبل

فريق التحريرالسبت 22 أغسطس 2020
Xf
بالصور.. «أمانة جدة» تعلن إنجاز 86% من محطة السلام لرفع مياه الأمطار

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت أمانة محافظة جدة، عن إنجاز 86% من محطة السلام لرفع مياه الأمطار، وهو المشروع الذي تمَّ البدء في تنفيذ في شوال 1440 هـ.

وذكرت أمانة جدة –عبر حابها على تويتر- أنَّ مشروع محطة السلام يأتي ضمن مشاريع أمانة جدة لتصريف مياه الأمطار، موضحة أنَّ موعد انتهاء أعمال المشروع سيكون في شهر أكتوبر المقبل.

من جهة أخرى، أعلنت أمانة جدة عن إزالة تعديات على أراضٍ حكومية بمساحة (7600م2) بنطاق أبرق الرغامة، وذلك ضمن جهودها المستمرة في القضاء على العشوائيات ومنع التعديات بأشكالها كافة في جميع الأحياء.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. إزالة قاعة أفراح مقامة على أراضٍ حكومية بجدة
إغلاق 226 محلًّا تجاريًّا لمخالفة الأنظمة البلدية بجدة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً