صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

هاتفيًا.. ولي العهد يبحث تعزيز التعاون مع رئيس إندونيسيا

فريق التحريرالثلاثاء 9 ديسمبر 2025
Xf
هاتفيًا.. ولي العهد يبحث تعزيز التعاون مع رئيس إندونيسيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من الرئيس برابوو سوبيانتو رئيس جمهورية إندونيسيا.

وجرى خلال الاتصال، استعراض العلاقات الثنائية وسبل دعم مجالات التعاون بين البلدين.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً