صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

فوزية زينل تعزي خادم الحرمين وولي العهد في وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز

أرسلت برقيتين لمواساة قادة المملكة..

فريق التحريرالأحد 23 ديسمبر 2018
Xf
فوزية زينل تعزي خادم الحرمين وولي العهد في وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة من رئيس مجلس النواب في مملكة البحرين فوزية بنت عبدالله زينل في وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود.

وسألت زينل الله تعالى، أن يتغمَّد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما بعثت رئيس مجلس النواب البحريني، ببرقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، في وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود.

والأمير طلال، الذي توفِّي عن 87 عامًا، هو الابن الثامن عشر للملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، وقد دخل الحياة السياسية وزيرًا للمواصلات عام 1952، وشغل منصبي وزير المالية والمواصلات، وعُيِّنَ سفيرًا للسعودية لدى فرنسا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً