صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يستعرض العلاقات الثنائية مع نظيره القيرغيزي

فريق التحريرالأربعاء 24 يونيو 2026
Xf
وزير الخارجية يستعرض العلاقات الثنائية مع نظيره القيرغيزي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بوزير خارجية جمهورية قيرغيزستان جينبيك كولوباييف.

 وفي مستهل الاتصال، هنأ الأمير فيصل بن فرحان، الوزير كولوباييف بمناسبة انتخاب جمهورية قيرغيزستان عضوًا غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027 ـ 2028، معربًا عن تطلعه إلى إسهام قيرغيزستان في دعم جهود المجلس الرامية إلى تعزيز السلم والأمن الدوليين.

 وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً