صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مسؤول بـ«البيئة»: مخالفة تصل إلى 200 ألف ريال لكل من يقيم سدا دون ترخيص

فريق التحريرالجمعة 30 أغسطس 2024
Xf
مسؤول بـ«البيئة»: مخالفة تصل إلى 200 ألف ريال لكل من يقيم سدا دون ترخيص
مصادر المياه

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال مدير عام إدارة مصادر المياه في وزارة البيئة م. أحمد الغامدي، إن هناك مخالفة قدرها 200 ألف ريال لكل من يقيم سد سطحي أو جوفي دون ترخيص.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن أي حاجز على مجاري الأودية يتم فرض غرامة تصل إلى 30 ألف ريال.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً