طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي من المستوطنين بالجليل البقاء في مناطق "محمية".
وقال جيش الاحتلال إنه سيطر على موقع عسكري تابع لحركة حماس الفلسطينية في شمال غزة، وفقا لـ"العربية".
من جانبه، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أن غارات إسرائيلية استهدفت محيط مستشفى القدس في غزة.
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما خلف أكثر من 10 آلاف «شهيد»، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.
