صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزارة الصحة: استمرار انخفاض الحالات الحرجة لمرضى كورونا بالمستشفيات إلى 122 حالة

فريق التحريرالثلاثاء 12 أكتوبر 2021
Xf
وزارة الصحة:  استمرار انخفاض الحالات الحرجة لمرضى كورونا بالمستشفيات إلى 122 حالة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن تراجع في أعداد الحالات الحرجة بالمستشفيات بسبب فيروس كورونا؛ حيث تم تسجيل 122 حالة، فيما تم أمس الإثنين،  تسجيل 132 حالة، بانخفاض قدره 10 حالات فقط.   

وكشفت وزارة الصحة، اليوم، عن تسجيل 55 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد–19» بالمملكة، وتمَّ تسجيل 3 حالات وفاة جديدة، و52  حالة تعافٍ، خلال الـ24  ساعة الماضية.

يُذكر أن وزارة الصحة، ذكرت في وقت سابق أن عدد جرعات لقاحات كورونا المعطاة في المملكة تخطت حاجز الـ43 مليون جرعة.

اقرأ أيضا:

وزير الصحة: الحصول على جرعتين مهم جدًا للحماية من متحوِّرات كورونا

بدء تطبيق اشتراط التحصين بجرعتين لدخول عدد من الأماكن والأنشطة.. اليوم

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً